Michelin Guide Ceremony 1 دقيقة 16 مايو 2023

تصنيف بيب جورماند في دليل ميشلان دبي 2023

الق نظرة مسبقة قبل حفل دليل ميشلان دبي في أسبوع القادم على أحدث المطاعم التي توفر لك طبخ بجودة طيبة وقيمة جيدة.

منذ انطلاق دليل ميشلان دبي في العام الماضي، لقد حصلت مطاعمه العصرية المختارة على تقديرها المستحقة. خلال هذا العام، قام مراقبوننا المجهولون بالعثور بشكل سري على مطاعم جديدة لانضمام قائمة الاختيارات والامتيازات الجديدة. قبل الوصول إلى الحفل المُنتظر جداً في الأسبوع القادم، نود مشاركة نظرة مسبقة للمطاعم الثلاثة الجديدة الحائزة على تصنيف بيب جورماند!

سواء تشتهي تجربة نكهة طعام الهندي والعربي المندمج، أو التمتع بغذاء الروح البلقاني، اعثر على أحدث الأماكن للزيارة في هذا المقال. تابعونا يوم الثلاثاء المقبل 23 مايو للوصول إلى القائمة الكاملة لأحدث اختيارات دليل ميشلان دبي. احفظ التاريخ الآن!

3 فلس

الطهي: ياباني عصري

تواجد هذا المطعم المحلي المفضل لفترة طويلة ويستمر ضمن المشاريع الاجتماعية لدى مقيمي دبي حتى الآن. إن المطعم معروف لنكهاته اليابانية الحيوية المقدمة على صحون آسيوية صغيرة، ويوفر اختيارات كبيرة من الأطباق شهية. استمتع بكل لقمة من أطباق لفائف اليوني اليدوية وساشيمي تونة الزعفنة الزرقاء وبرغر بلحمة الواغيو الشهية ومعكرونة الإندومي مع الشوريزو التي تُوفر بقيمة جيدة مع منظر يطل على ميناء الصيد في جميرا.

21 جرامز

الطهي: بلقاني

يفتخر هذا البيسترو البلقاني بتقديم أطباق تدفئ الروح في لائحته المليئة بالنكهات الملهمة من وصفات عائلية من أصول أوروبا الشرقية واليونان وتركيا. يمكن إيجاده في ركنة الطابق الثاني من ميان مول مع مناظر بانورامية لدبي في الخلفية. نقترح بتجربة فطيرة فيلو الشهيرة مع جبنة الماعز والعسل والزعتر وكذلك كباب سيفابي بلحمة الواغيو المقدمة مع البصل المخلل للطعم اللاذع.


مطعم أمارا

الطهي: هندي، آسيوي 

خُلق هذا المطعم من العقول المبدعة لمجموعة تريسيند ويأخذ زواره على رحلة إلى ممر الحرير الهندي الذي يعبر منطقة البحر المتوسط إلى آسيا الشرقي. يُحضر كل طبق مع اندماج النكهات الهندية والعربية الغنية بسهولة. استمتع بطبق الجمبري المتبل بالمحمرة وكباب بلحم الغنم في باو بن مبخر والحمص مع صلصة الفلفل الحار. بالإضافة إلى ديكوره الملون وطهيته الشهية، يوفر هذا المكان خيارات بين لائحة حسب الطلب، ولائحة غذاء ولائحة خاصة من الشيف، كلها بقيمة جيدة.


Michelin Guide Ceremony

مقالات قد تهمك