News & Views 1 دقيقة 05 أكتوبر 2023

كشف دليل ميشلان امتيازه الجديد لمجموعة فنادقه: مفتاح ميشلان

في ذات الروح امتياز نجمة ميشلان، يحتفل مفتاح ميشلان الفنادق الرائعة في جميع أنحاء العالم.

اختار فرق دليل ميشلان أكثر من 5,000 فندق وأماكن إقامة في جميع أنحاء العالم. الآن، كشف دليل ميشلان امتيازه الجديد "مفتاح ميشلان" الذي يسلط الضوء على الأماكن التي توفر تجربات مذهلة ابتداءً من العام 2024. "إن مفتاح ميشلان أداة واضحة وموثوق بها لجميع المسافرين. مثلما تحتفل نجمة ميشلان المطاعم في فخامة حرفتها في الطهو، يبرز مفتاح ميشلان الفنادق الرائعة في كل أنحاء العالم. وبالإضافة إلى ذلك، يقرّ هذا الامتياز الجديد العمل الجماعي من خلال خبراء الضيافة الملتزمين والمتحمسين،" قال غويندال بولينيك، مدير العالمي لدليل ميشلان.

من فضل نتيجة عمل لمدة 4 سنوات، قام فرق دليل ميشلان بإعادة تفكير طريقة اختيارالفنادق. ينوي دليل ميشلان إلى توصية المؤسسات التي تمثل وجهات أصيلة، على نحو مماثل للمطاعم. يطبق الدليل خبرته في خدمة المسافرين لمساعدتهم في بحثهم للتجربات المتخصصة. إجابةً إلى التوحيد الكبير لأماكن الإقامة (التصميم، الديكور الداخلي، الانتباه الدقيق إلى التفاصيل في الغرفة، إلخ.)، نود زيادة مشاعر الزبائن عبر توجيههم تجاه مؤسسات تتميز في كل المجالات – الاختيارات الهندسية، وفن الحرفة ودقة العمل، وتنفيذ شخصيتك الخاصة.


يوصي الاختيار الجديد لدليل ميشلان أكثر من 5,000 فنادق مميزة في 120 دولة، تحتوي على نطاق واسع من الأسعار وأنواع الأناقة المختلفة. ويرتكز الدليل على 5 معايير:


وجهة بنفسها: يساهم الفندق في التجربة المحلية

التفوق في الهندسة والتصميم الداخلي

نوعية وانتظام الخدمة، والراحة والمحافظة

تفرد يعكس شخصية المؤسسة الفريدة من نوعها

التناسق بين نوعية التجربة والسعر المدفوع

لدى دليل ميشلان ثلاثة أهداف مع اختياره المطور بشكل مستقل من الشركات الموجودة ودون حصص محددة مسبقاً:

ارشاد المسافرين إلى أماكن إقامة بوتيك توفر أكثر من غرفة لليلة واحدة

الحاق أو تمديد مناسبة تذوّقية مع إقامة فندقية لا تُنسى

السماح لك باختيار، حجز والتعليق على إقامتك عبر منصة واحدة مستقلة

إن استكشاف الاختيار على الصفحة الالكترونية وتطبيق الجوال التابعة لدليل ميشلان سهل وحدسي من بداية التخطيط إلى الحجز. يمكن للزبائن الاستعانة بقسم المجلة، والاختيار بين أماكن الاقامة مستخدماً تصفية البحث، وحجز غرفة، والدفع أونلاين، وتقديم الملاحظات أو مشاركة تجربتهم.

إن المنصة خالية عن الإعلانات تسمح بالتصفح بشكل سلس أكثر، ويمكن للمسافرين المستبقليين التمتع بخدمة العملاء المتوفرة 24 ساعة في اليوم و7 أيام في الأسبوع، وكذلك المساعدة من قبل فريق خبراء سفر يتميزون في توفير توجيه مخصص.

كل سنة، سيقوم مفتاح ميشلان بتسليط الضوء على المؤسسات المميزة يقودها فرق مع خبرة ومعرفة فريدة من نوعها. سيتم منح مفتاح ميشلان بعد إقامة واحدة أو أكثر لفرق اختيار دليل ميشلان تتم بشكل مجهول.

إن فرق دليل ميشلان في الموقع حالياً وسيقومون بكشف الاختيار الأول لمفتاح ميشلان خلال أول نصف من عام 2024.


الصورة الرئيسية: The MICHELIN Guide


News & Views

مقالات قد تهمك