Travel 1 دقيقة 28 يونيو 2023

لمَ عليك حجز إقامة في فندق عبر دليل ميشلان

لا يقتصر دليل ميشلان على المطاعم المميزة فحسب، بل يشمل بعضاً من أفضل الفنادق في العالم ويُعتبر الوسيلة المثالية لحجز إقامة فيها، وذلك للأسباب الخمسة التالية.

تشمل قائمة الفنادق المُدرجة في دليل ميشلان ما يفوق 6000 مكان إقامة في أكثر من 130 بلداً، مع خيارات تناسب مختلف الميزانيات. وقد انتقى خبراؤنا المتمرّسون كافة الفنادق بناءً على أسلوبها المميز وخدمتها الاستثنائية وطابعها الفريد، ويمكن حجز إقامة في كلّ منها عبر تطبيق دليل ميشلان وموقعه الإلكتروني.

لعلّك تتساءل عن الأسباب التي قد تدفعك إلى الحجز معنا، وتبدأ القائمة بالرغبة في تجربة مختلفة. فكثيرةٌ هي وسائل حجز إقامة في الفنادق، بيد أنّ القليل منها يتمتع بالجودة التي تنشدها والطابع الذي يرضي ذوقك. لذلك، نحن هنا لمساعدتك.

لا شكّ في أنّ التخطيط لرحلة سفر يتطلّب جهداً ووقتاً، فتجنّب استخدام موقع إلكتروني لا يغمرك بالسعادة. في ما يلي خمسة أسباب تدفعك إلى حجز إقامة في الفنادق عبر دليل ميشلان:

1. أصبح اختيار الوجهات بفائق الدقة والعناية بالغ الأهمية
لا غنى عن مشورة الخبراء في ظل توفّر خيارات لا تُحصى وتُعدّ. فنحن نحتاج إلى وجهات مميزة ترضي أذواقنا وتطلّعاتنا، سواء كانت متاجر محلية أم فنادق رائعة. اطّلع على مواصفات الفنادق المُدرجة في دليل ميشلان.

2. امتيازات لكبار الشخصيات
تتيح لك عضوية برنامج بلاس من دليل ميشلان الحصول على مجموعة من امتيازات كبار الششخصيات في أكثر من 1000 فندق، بما يشمل ترقيات الغرف، والفطور، وتسجيل المغادرة المتأخرة، والرصيد بقيمة 100 دولار، وغيرها الكثير. وأفضل ما في الأمر؟ سيتسجّل كلّ شخص يحجز إقامة عبر الدليل للمرة الأولى في برنامج بلاس مجاناً. اكتشف المزيد عن برنامج بلاس.

3. خدمة دعم متميّزة مع كل عملية حجز
عندما تحجز إقامة عبر دليل ميشلان، ستحصل على رسالة تأكيد وعلى دعم مخصّص في مختلف مراحل رحلتك. فخبراء السفر لدينا على أهبة الاستعداد لتقديم المساعدة التي تحتاج إليها. اكتشف كيف يمكننا مساعدتك.

4. كل الوجهات في موقع واحد
يسهّل تطبيق دليل ميشلان وموقعه الإلكتروني عملية التخطيط لمغامراتك، إذ يكشف لك عن أفضل المطاعم في المدن التي يغطيها، ويتيح لك حجز إقامة في أحد الفنادق المذهلة التي تلقى إعجابك. اكتشف وجهاتك المفضّلة واحفظها وشارِكها. قُم بتنزيل التطبيق.

5. أسعار مُخفّصة وخصومات كبيرة
أخيراً وليس آخراً، نقدّم أدنى أسعار متوفرة عبر مجموعة واسعة من أماكن الإقامة. تسجّل لفتح حساب في دليل ميشلان واستفِد من خصومات خاصة في مئات الفنادق. فما عليك سوى الضغط على زر القائمة في أعلى الصفحة للتسجّل.





Travel

مقالات قد تهمك