Travel 1 دقيقة 05 مايو 2023

احصل على امتيازات كبار الشخصيات في الفنادق المُدرجة في دليل ميشلان

تتيح لك عضوية برنامج بلاس من دليل ميشلان الحصول على مجموعة من امتيازات كبار الشخصيات، مثل ترقيات الغرف ووسائل الراحة المميزة، في أكثر من 1000 فندق حول العالم.

لا شيء يضاهي التنعّم بامتيازات كبار الشخصيات في الوجهات التي تقصدها. وبات هذا الأمر ممكناً معنا في أكثر من وجهة.

تخوّلك العضوية في برنامج بلاس من دليل ميشلان الحصول على امتيازات امتيازات كبار الشخصيات في أكثر من 1000 فندق مذهل حول العالم، بحيث ستستمتع بمزايا حصرية تشمل ترقيات الغرف، ووجبة الفطور اليومية، وتسجيل المغادرة المتأخرة، والرصيد للرسوم النثرية، والمشروبات المجانية، وعلاجات السبا، وغيرها الكثير عند حجز إقامة في أحد الفنادق المُشارِكة في البرنامج عبر تطبيق دليل ميشلان أو موقعه الإلكتروني.

بانتظارك تجربة استثنائية في الفنادق التي تحمل شعار بلاس وتعرض المزايا التي تقدمها للأعضاء. عند حجز غرفة، يمكنك إضافة عضويتك لدى الانتقال إلى صفحة الدفع بكبسة زر. ويتسجّل الأشخاص الذين يحجزون إقامة للمرة الأولى مجاناً في البرنامج لمدة 30 يوماً. بعدها، يدفعون 99 دولاراً أميركياً (99 يورو، 79 جنيهاً إسترلينياً) فقط لمواصلة اشتراكهم سنوياً.

توفّر كل عملية حجز في فندق مُشارك في برنامج بلاس امتيازات كثيرة تعوّض عن رسم الاشتراك السنوي في إقامة واحدة فقط. وأفضل ما في الأمر هو أنه يمكنك حجز إقامة في الفنادق المُشاركة في برنامج بلاس بقدر ما ترغب ولأي شخص تريده. كما يتلقى أعضاء البرنامج خدمة دعم متخصصة من قبل فريقنا المتمرّس والرائد في قطاع السفر.

تضم قائمة الفنادق المُدرجة في دليل ميشلان بعضاً من أروع الفنادق وأكثرها تميّزاً، أي تلك التي تجمع ما بين الأسلوب الفريد والخدمة الاستثنائية والطابع المميز. فالفنادق المشاركة في برنامج بلاس رائدة في القطاع، إذ تقدّم تجارب إقامة لا تُنسى لأعضاء البرنامج.
استفِد من دليل ميشلان إلى أقصى حدّ... اشترك في برنامج بلاس.




Travel

مقالات قد تهمك